الكرة المصرية

متفوقا على الأهلي والزمالك.. بيراميدز يضم ثلاثي فيوتشر

نجحت إدارة نادي بيراميدز بقيادة المهندس ممدوح عيد المدير التنفيذي، في حسم 3 صفقات من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، متفوقا على الأهلي والزمالك.

وكتب الإعلامي مهيب عبدالهادي ومقدم برنامج اللعيب، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” مساء اليوم الثلاثاء: “بيراميدز يحسم بشكل رسمي صفقة ثلاثي فيوتشر”.

وتابع حديثه: “الأول محمد رضا بوبو والثاني مهند لاشين والثالث محمود مرعي والإعلان عن الصفقة خلال ساعات”.

وواصل تصريحاته: فاركو يطلب ٤٠ مليون جنيه لبيع محمود حمادة إلى الزمالك.. والإدارة تتحفظ على المقابل المادي بسبب الأزمة المادية وتحاول تخفيضه.. وفيوتشر يتقدم بعرض رسمي لضمه الموسم المقبل”.

وكان نادي بيراميدز أعلن عن تعاقده بشكل رسمي مع الهداف الدولي الكونغولي فيستون ماييلي، مهاجم نادي يانج أفريكانز التنزاني، لدعم خط الهجوم في الموسم الجديد، كأول صفقات الفريق.

وأنهى المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي للنادي تفاصيل انضمام المهاجم الدولي الكونغولي المتميز في إطار خطة الإدارة التنفيذية في دعم صفوف الفريق بأفضل العناصر في مختلف المراكز، خاصة وأن بيراميدز مقبل على مشاركات عديدة محليا وقاريا، ويبدأ مشواره في منتصف سبتمبر في دوري أبطال أفريقيا وكذلك النسخة الجديدة من الدوري المصري.

وفيستون ماييلي هو مهاجم دولي من الكونغو الديمقراطية ويبلغ من العمر ٢٩ عاما، وسبق له تمثيل نادي فيتا كلوب الكونغولي، قبل أن يرتدي قميص يانج أفريكانز منذ ٢٠٢١.

ولعب ماييلي ١٧ مباراة في دوري أبطال أفريقيا في وقت سابق وسجل ١١ هدفا وصنع ٣ أهداف أخرى، كما أنه لعب ٣١ مباراة سابقة بكأس الكونفدرالية الأفريقية، سجل خلالها ١٨ هدفا وصنع ٦ آخرين، وهو هداف النسخة السابقة في الكونفدرالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى