الكرة المصرية

بصحبة الخطيب.. كولر يزور فرع الأهلي في القاهرة الجديدة

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، وجهازه المعاون، اليوم على زيارة فرع النادي بالقاهرة الجديدة.

والتقى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، ثم اصطحبه العميد أحمد النحاس مدير فرع التجمع الخامس، في جولة تفقدية لمنشآت النادي والملاعب والمقرات الإدارية.

وأبدى المدرب كولر إعجابه الشديد بما يملكه الفرع من ملاعب رياضية وإمكانات خدمية ووسائل ترفيهية.

يذكر أن الأهلي فاز بهدفين نظيفين على الداخلية، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على استاد الكلية الحربية ضمن منافسات دور الـ١٦ لبطولة كأس مصر.

وكان وفد برنامج الإدارة الرياضية التابع للمشروع التعليمي بين الأهلي والجامعة الأمريكية قام بجولة بفرع النادي بالتجمع الخامس والتي تأتي في إطار البرنامج الدراسي.

يتضمن المشروع التعليمي بين الأهلي والجامعة الأمريكية منح دبلوم الإدارة في عدد من البرامج، من بينها التسويق والرعاية الرياضية واللوائح والقوانين، وتنظيم الأحداث الرياضية وعلم النفس والأخلاق الرياضية.

وفقًا لبرنامج التعاون المشترك يقوم الدارسون بجولة داخل مقرات النادي الأربعة، عقب نهاية كل دورة، للوقوف على التطبيقات التي يتم دراستها في البرامج المختلفة واستعراض الحالات الاقتصادية التي يقوم بها النادي الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى