الكرة العالمية

مفاتيح اهتمام تشافي بالتعاقد مع جواو كانسيلو

أوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو في تقريرها اليوم الخميس، أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، أراد بالفعل ضم الظهير البرتغالي من مانشستر سيتي على سبيل الإعارة الشتاء الماضي ويحافظ على اهتمامه هذا الصيف.

وأشارت إلى أن اللاعب يمتلك 3 مميزات، جودة ثابتة: كانسيلو لاعب يتمتع بتقنية دقيقة للغاية، تعدد الخبرات: كانسيلو يمنح المُدرب خيار التصرف على كلا الجانبين وبإيمان أن مدربيه يستفيدون من ذلك.

كما يمتلك خبرة دولية: في التاسعة والعشرين من عمره، أمضى كانسيلو عشرة مواسم في النخبة بعد ظهوره الرسمي لأول مرة في عام 2014 مع بنفيكا.

أما وضعه في السيتي: منافسه هو وولكر، في فبراير الماضي قال انه لا يشعر انه مهم في الفريق وأنه يتعين عليه المغادرة. على أي حال، العلاقة ليست الأفضل مع بيب ولن يمانع في التخلي عنه مرة أخرى

ينتمي كانسيلو إلى قائمة طويلة من الاسماء التي يمثلها الوكيل الشهير خورخي مينديز, ما يمكن أن يساعد أكثر من غيره في حالة رغبته في دفعه للذهاب إلى برشلونة هو العلاقة العظيمة التي تربط مينديز بجوان لابورتا.

وأبلغ الوكيل البرتغالي برشلونة أن خيار كانسيلو ممكن وهذا هو السبب في إصرار مدرب برشلونة على الحصول على انتقاله، سيكون الجناح على استعداد لخفض راتبه من أجل اللعب للنادي الكتالوني.

وأكدت أن الاستعداد للتوقيع، إذا استمر تشافي في الإصرار على كانسيلو، فذلك لأنه يعلم أن اللاعب مغرم بفكرة التوقيع لبرشلونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى