الكرة المصرية

لجنة التظلمات تقرر تقليص عقوبة مرتضى منصور وكهربا

أعلنت لجنة التظلمات الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الخميس، تقليص عقوبة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ومنتخب مصر.

وقامت لجنة التظلمات برئاسة المستشار عادل الشوربجي، بتقليص العقوبة والغرامة المالية الموقعة على محمود كهربا إلى النصف، وكذلك عقوبة مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق.

وقرر لجنة التظلمات إيقاف محمود كهربا ٦ مباريات فقط بدلا من ١٢ مباراة، كما تم توقيع غرامة مالية قدرها ٥٠٠ ألف جنيه مصري بدلا من مليون جنيها.

كما استقرت  لجنة التظلمات على تخفيض الغرامة الموقعة على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لتصبح 100 ألف جنيه، بدلا من 300 ألف جنيه، وتخفيض الغرامة الموقعة على النادي الأهلي لتصبح 100 ألف جنيه، بدلا من 200 ألف.

ومن المنتظر أن يتولى اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، إخطار النادي الأهلي واللاعب محمود كهربا بالعقوبات الصادرة ضدهم من لجنة التظلمات، بعد اجتماع اللجنة خلال الساعات الأخيرة.

الجدير بالذكر أن لجنة الانضباط كانت قررت إيقاف كهربا 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه مع تغريم الأهلى 200 ألف جنيه، ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق 300 ألف جنيه بسبب شكاوى متبادلة بين الطرفين عقب مباراة القمة بالدور الأول من الدوري الصمري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى