الكرة المصرية

تعليق مرتضي منصور على سيد عبدالحفيظ .. رحيل مفاجئ عن الأهلي

اتخذ النادي الأهلي قرارًا غير متوقع اليوم من خلال تقديم الشكر والإعراب عن امتنانه لسيد عبد الحفيظ مدير كرة القدم بالنادي، على الفترة التي قضاها مع الفريق الأحمر في السنوات الأخيرة .

وأكد مجلس إدارة النادي الأهلي إن رحيل سيد عبدالحفيظ من منصبه جاء سعيًا لإعداد كوادر جديدة للمرحلة المقبلة، في بيان أصدر اليوم.

رحيل سيد عبدالحفيظ من الاهلي

صدم رحيل عبد الحفيظ المفاجئ جماهير الأهلي في هذا الوقت بالذات، خاصة في ظل الموسم الرائع للفريق الذي فاز فيه بكل بطولة ممكنة.

وأثناء عمله كمدير للكرة في القلعة الحمراء، حقق عبد الحفيظ عدة انتصارات وبطولات، وتوج بـ 26 لقبا .

وأعلن الأهلي عن بديل سيد عبد الحفيظ اليوم، وهو نجم الفريق السابق و خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين مديرا لكرة القدم .

مناوشات وخناقات مرتضى منصور وعبد الحفيظ

منذ تولى السيد عبد الحفيظ منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي، كثيرا ما حدث بينه وبين مرتضى منصور، رئيس الزمالك المعزول مناوشات وصدمات.

وكثيرا ما أدلى ” منصور ” بتصريحات مهينة ضد عبد الحفيظ، كان من أبرزها اتهام مدير الأهلي لكرة القدم السابق بالانتماء إلى منظمة إرهابية.

كما حث مرتضى منصور سيد عبد الحفيظ على العودة إلى مسقط رأسه في الفيوم بشكل متكرر واتهمه بهجره لمدينته، قائلاً : ” لو راجل روح بلدك ” رغم أن الأخير قد ظهر عدة مرات في بلده وتم التقاط صور له بواسطة الكاميرات في عدة مناسبات.

ووجه مرتضي منصور لسيد عبدالحفيظ عدة اتهامات ووجه له الشتائم والسباب خاصة بعد رفض مدير الكرة بالأهلي مصافحته عقب نهائي كأس مصر بين الاهلي والزمالك والمرور بالممر الشرفي، ورد عليه عبدالحفيظ أيضًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى