الكرة المصرية

السر وراء رحيل سيد عبدالحفيظ .. مفاجأة غير متوقعة

اتخذ النادي الأهلي قرارًا غير متوقع اليوم من خلال تقديم الشكر لسيد عبد الحفيظ مدير كرة القدم بالنادي، على الفترة التي قضاها مع الفريق الأحمر في السنوات الأخيرة .

وأكد مجلس إدارة النادي الأهلي إن رحيل سيد عبدالحفيظ من منصبه جاء سعيًا لإعداد كوادر جديدة للمرحلة المقبلة، في بيان أصدر اليوم.

واشيع في الساعات القليلة الماضية، ولا سيما بعد نجاح مجلس إدارة الأهلي بتشكيلته الحالية، وجود خلافات بين سيد عبد الحفيظ وحسام غالي، رغم مشاركتهما الملعب فى الماضي.

وبدأ الانقسام بين الاثنين، بعدما قرر سيد عبد الحفيظ خلال نهائي كأس مصر مصافحة مرتضى منصور والعبور من الممر الشرفي.

وأوضح سيد عبد الحفيظ ، عقب المباراة في ظهور بقناة النادي الأهلي، بإنه لم يصافح من أهان عائلته، وتم حذف مقاطع الفيديو بعد ذلك من القناة، قبل أن تعود بقرار رسمي من الخطيب.

وبحسب التقارير، فإن سبب حذف الفيديوهات هو رفض حسام غالي مشاركة الأهلي في الخلافات الشخصية لسيد عبد الحفيظ .

وفي مناسبة أخرى، اندلعت أزمة بينهما في تدريبات الفريق أمام اللاعبين بين سيد عبد الحفيظ وحسام غالي، وتعالت الأصوات، قبل أن يمنع الأخير من حضور التدريبات، لكنه ظهر مرة أخرى فقط بعد ذلك مع الخطيب.

وفي يونيو من العام الماضي، وقبيل المؤتمر الدولي للخطيب، عاد الطرفان إلى شجار لفظي في المبنى الإداري حول مجموعة متنوعة من القضايا، بما في ذلك رغبة غالي في رحيل المدير الفني للفريق، بيتسو موسيماني.

كما اعترض غالي على عدم رفع عبد الحفيظ تقارير أداء وافية له أثناء التدريبات وعدد فترات الراحة الكثيرة للفريق، على الرغم من أن مجلس الإدارة طلب منه الإشراف على فريق كرة القدم جنبًا إلى جنب مع بيبو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى