الكرة العالمية

أول تعليق من سانشيز على إنتقال إلى تشيلسي

علق روبرت سانشيز حارس مرمى نادي برايتون الإنجليزي السابق، على إنتقاله رسميا إلى نادي تشيلسي، اليوم السبت، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، لمدة 7 مواسم.

وقال سانشيز في تصريحات صحفية: “اختيار تشيلسي هو أفضل خيار يمكن أن أتخذه لأن الفرصة التي قدموها أمامي رائعة للتطور أكثر كحارس مرمى، ومواصلة التعلم، والمنافسة على المركز، وأظهر للجميع كيف يمكنني أن أكون جيدًا.”

وأضاف: “شعار الفريق اللامع على القميص أعجبني جدًا، أعتقد أنها رائعة حقًا. ألوان مختلفة اعتمادًا على الزاوية التي تنظر إليها منها، حركة تعجبني حقًا.”

وأكمل سانشيز: “ستامفورد بريدج لديه التاريخ الذي هو عليه اليوم، والأساطير الذين ظهروا فيه، أريد فقط أن أكون جزءً من ذلك.”

وتطرق للحديث عن كولويل: “في العام الماضي كنت مع ليفي كولويل. كونت معه صداقة جيدة حقًا نتواصل بشكل جيد، نحن أصدقاء جيدون خارج الملعب، لذلك سنلعب بشكل جيد على أرض الملعب أيضًا إنه لاعب كبير، السقف هو الحد الأقصى بالنسبة له.”

وبسؤاله عن ماوريسيو بوتشيتينو مدرب تشيلسي، رد قائلا: “متحمس حقًا لقد ضيعت فرصة العمل مع مدرب من هذا المستوى، شاهده في الأندية التي سبق ان دربها وماذا فعل فيها.”

وأكمل: “ما يجلبه للنادي، الجو العائلي حول اللاعبين جيد حقًا، أسلوب لعبه يناسبني جيدًا سأساهم بشكل جيد في الفوز بالألقاب في النادي معه.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى