الكرة العالمية

موقف مبابي من خوض مباراة سان جيرمان الافتتاحية في الدوري

لم يتخذ باريس سان جيرمان قرارًا بعد بشأن ما إذا كان كيليان مبابي لاعب الفريق سيلعب المباراة الافتتاحية من الدوري الفرنسي، لكن ليس من المستحيل أن يكون على مقاعد البدلاء أو في المدرجات.

يعود لاعبو باريس سان جيرمان إلى التدريبات يوم الاثنين بعد جولة ما قبل الموسم، من المتوقع أن يتدرب كيليان مبابي مع اللاعبين الغير المرغوبين والمتاحين للبيع.

ولا يشعر لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سن جيرمان، بالراحة تجاه وضع مبابي ناصر يعلم الأحراج الذي أحدثه هذا الموقف، لويس إنريكي يريد أن يلعب مبابي لكنه كان يعلم بهذه الوضعية عندما قبل تدريب باريس.

ولا يزال ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، حازماً في قراره، رئيس باريس سان جيرمان لا يفهم سبب عدم قبول مبابي بوعد المبيعات الصيف المقبل إذا كان يريد البقاء هذا الموسم يعتقد النادي أنهم قدموا له كل شيء.

من المتوقع استمرار استبعاد مبابي بسبب التعافي الكبير للاعبي باريس سان جيرمان هذا الأسبوع في مركز تدريبات الفريق، حسبما ذكر موقع RMC.

يلعب لويس كامبوس دور التهدئة في ملف مبابي الذي لا يتوقف عن إزدياد الاستياء بين الأطراف المختلفة. يحتاج النادي إلى إيجاد الهدوء لحماية الجانب الرياضي لديهم (المدرب والجهاز الفني واللاعبين).

يتحدث المستشار الرياضي لويس كامبوس كل يوم مع لويس إنريكي عن كيليان مبابي وتطور الموقف دون معرفة نتيجة هذه القضية بعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى