الكرة العالمية

كشاف برشلونة يكشف سر رحيل نيمار وفشل التعاقد مع فينيسيوس

قال أندري كوري، وكيل أعمال اللاعبين وكشاف نادي برشلونة في أمريكا الجنوبية، إن ريال مدريد لم يكن يعرف من هو فينيسيوس جونيور قبل التوقيع معه.

وأضاف روكي في تصريحات صحفية: لقد تعاقدوا معه لأنهم علموا أن أسرته في برشلونة، لذلك قاموا بدعوته لمباراة كانت بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، وكلاؤه كانوا بمثابة إخوتي.

وواصل: والشخص الذي أخبر ريال مدريد بفينيسيوس هو فاغنر ريبيرو، ولذلك وقع ريال مدريد مع رودريغو أيضا، لقد دفعوا مبلغ 45 مليون يورو من أجل لاعب لم يشارك أبدا مع الفريق الأول بالإضافة لمبلغ 3 ملايين يورو كراتب صاف مع مكافآت إضافية، كان ذلك جنونا.

واستطرد: بعد سنوات، حينما كنت أعمل مع برشلونة أخبرت مديري بيبي سيغورا أنني أعرف لاعب آخر أفضل من فينيسيوس وهو رودريغو، لأن بيبي كان مغرما بفينيسيوس، كنا نتابعه منذ 2014 أي لثلاث سنوات ونصف.

وتطرق للحديث عن رحيل نيمار عن برشلونة إلى باريس سان جيرمان، قائلا، أعتقد أنه رحل بسبب ما حصل بعد مباراة 6-1 أمام باريس سان جيرمان، نيمار كان السبب الرئيسي بالفوز بالمباراة، لكن من تصدر عناوين الصحف كان ليونيل ميسي.

وأردف: إنه يملك علاقة رائعة مع ميسي، ولم يكن يرغب بمنافسته لأنه يحبه جدا، كل أصدقائه أخبروه أنه سيقوم بارتكاب خطأ فادح، وأنه بعد شهرين سيطلب العودة ولن يكون قادرا على ذلك.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى