الكرة العالمية

محمد صلاح أفضل لاعبي ليفربول في الجولة التحضيرية

أوضح موقع ليفربول إيكو أن الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفبول الإنجلي، صنع الهدف الثاني لجوتا بعد أن سجل الأول وبعد شائعات إهتمام احد الاندية السعودية به نفى وكيله رامي عباس تلك الشائعات.

وأشار إلى أنه مع 7 تمريرات حاسمة وهدفين خلال 5 مباريات بالجولة التحضيرية يبقى محمد صلاح أفضل لاعبي يورغن كلوب المدير الفني للريدز.

واعتمد ليفربول على الثنائي ترينت وجونز بدور الارتكاز وكانت النتائج متباينة لكن في ظِل تعرض جونز لكدمة وحاجة ترينت للعب بمركز الظهير الايمن بدور أعمق بالتشكيل كان يعني أن هناك تجربة جديدة.

ولعب ماك اليستر بدور الارتكاز وحقيقة قدرته على اللعب بعدة أدوار هي السبب في ضمه لكن الارجنتيني لم يتوقع أن يلعب هناك في بداية مسيرته الكروية.

وقدم اليستر اداء رائع على الكرة وبرؤية دقيقة وصلابة بدنية وقدرة على تجاوز الخصوم، ماك أليستر يبدو وأن لديه كل شيء بالنسبة للاعب وسط

بينما لعب دومينيك سوبوسلاي دورًا بالهدف الثالث بعد ان ساهم بالهدف الأول من كرة ثابتة كذلك، بشكلٍ عام، سوبوسلاي يواصل التأقلم من حيث التمركز ومتطلّبات كلوب الفريدة بوسط الملعب.

وأظهر إبراهيما كوناتي مدافع الفريق، صلابة وإيجابية لم تكن موجودة بين زملائه بالخط الدفاعي الذين كانوا سيستفيدون من حماية أكبر من أمامهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى