الكرة العالمية

ليفربول يستعد لتقديم عرض رابع ساوثهامبتون إلى لضم لافيا

بات من المتوقع أن يقدم ليفربول عرضًا رابعًا إلى روميو لافيا لاعب سط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ساوثهامبتون، بعد أن رفض ناديه عرض الريدز الثالث بقيمة 45 مليون جنيه استرليني.

ويبدو أن نادي التشامبيونشيب مصمم على الحصول على 50 مليون جنيه استرليني للتخلي عن خدمات لاعب الوسط البلجيكي البالغ من العمر 19 عامًا.

ويعتبر لافيا، الذي يحظى بإعجاب تشيلسي أيضًا، هو هدف رئيسي لليفربول الذي يواصل إعادة بناء خط الوسط بعد رحيل جوردان هندرسون وفابينيو إلى المملكة العربية السعودية.

وكان لافيا، الذي تعاقد معه ساوثهامبتون من مانشستر سيتي مقابل 10.5 مليون باوند في الصيف الماضي، على مقاعد البدلاء خلال فوز ساوثهامبتون بالمباراة الإفتتاحية في التشامبيونشيب ضد شيفيلد وينزداي، يوم الجمعة الماضي.

ويعتبر الدولي المصري محمد صلاح هو أحدث لاعب في ليفربول مرتبط بدوري المحترفين السعودي ، حيث ذكرت تقارير نهاية الأسبوع أن الاتحاد مستعد لتقديم اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا عقدًا لمدة عامين بقيمة 180 مليون يورو (141 مليون جنيه إسترليني).

سيكون نادي الاتحاد ، الذي اشترى مؤخرًا فابينيو من ليفربول مقابل 40 مليون جنيه إسترليني ، أيضًا على استعداد لإغراء النادي بعرض يبلغ حوالي 52 مليون جنيه إسترليني.

لكن وكيل صلاح ، رامي عباس عيسى ، استبعد مهاجم ليفربول الرائد بعد زملائه السابقين هندرسون وفابينيو وروبرتو فيرمينو وساديو ماني إلى السعودية هذا الصيف.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى