الكرة المصرية

رضا عبدالعال: أوسوريو ليس صاحب كلمة في الزمالك وأرفض تصالح شيكابالا

أكد رضا عبدالعال نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك ليس صاحب كلمة في الأمور الفنية داخل الفريق الأول بالقلعة البيضاء.

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية:” من وجهة نظري أن أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك  لن يكون له دور في رحيل محمود عبدالرازق شيكابالا أو بقائه مع القلعة البيضاء في الفترة المقبلة خاصة مع وجود بند في عقده يفيد برحيله بنهاية الموسم الجاري”.

وتابع:”لو صدر قرار في نادي الزمالك برحيل شيكابالا سيكون قرار من مجلس إدارة نادي الزمالك وليس أوسوريو المدير الفني للفريق الأبيض”.

وأشار نجم الزمالك السابق إلى أن مجلس إدارة نادي الزمالك هو الخاسر الوحيد من الصدام مع محمود عبدالرازق “شيكابالا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض خاصة أن اللاعب معشوق جماهير القلعة البيضاء.

وأكمل:” أرفض محاولات الصلح بين محمود عبد الرازق شيكابالا ورئيس نادي الزمالك السابق في الفترة القادمة بعد كم الهجوم الذي تعرض له اللاعب في الأيام الماضية في وسائل الإعلام”.

وأضاف:” نصيحتى لمحمود عبد الرازق “شيكابالا” لا تقبل الصلح مع رئيس الزمالك بعد الهجوم الشديد عليك من جانبه في وسائل الإعلام “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى