الكرة الأفريقية

تردد قناة بي إن سبورت beIN Sports 4 Qatar HD الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء الرياضي في دوري أبطال إفريقيا

تردد قناة بي إن سبورت beIN Sports 4 Qatar HD، ، يبحث الكثير من محبي ومتابعي الساحرة المستديرة عن تردد قناة بي ان سبورت القطرية 4 الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء الرياضي في المباراة التي تجمع بينهما ضمن مباريات إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي سوف تقام مساء يوم الجمعة الموافق 22 أبريل 2022 على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض معكم أهم التفاصيل الخاصة بالمباراة وتردد القناة التي تبحث عنه:

وتتجه أنظار مشجعو كرة القدم الإفريقية، مساء الجمعة ، إلي ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، الذي سيستضيف لقاءًا حاسمًا بين الرجاء المغربي والأهلي المصري، ضمن منافسات مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا .

وانتهت مباراة الذهاب بين الرجاء والأهلي، الفائز بالنسختين السابقتين من دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت على استاد السلام بالقاهرة وانتهت بفوز الحمر بهدفين مقابل هدف، وهي نتيجة لم تحدد بعد هوية الفريق المتأهل لنصف نهائي البطولة الأفريقية .

ونظراً لأهمية الفريقان وشعبيتهم على المستوى المحلي والعربي والقاري، أطلق خبراء الرياضة في كلا البلدين على هذه المباراة لقب ” قمة النار “.

الفائز من قمة النار سيواجه الفائز من قمة وفاق سطيف الجزائري والترجي التونسي التي تجري في نفس اليوم.

وسارع مشجعو الرجاء للحصول على تذاكر لحضور قمة دوري أبطال إفريقيا، حيث بدأت عملية بيع تذاكر المباراة التي حددت بـ 42 ألفًا، الأربعاء الماضي.

ويحاول الرجاء المغربي تسجيل هدف نظيف للتأهل إلى المرحلة التالية من البطولة الإفريقية من خلال الاستعانة بعامل الأرض والجمهور خلال مباراة الإياب.

بدر الدين الإدريسي، صحفي ومحلل رياضي مغربي، يعتقد أن فريق الرجاء لديه فرصة جيدة للفوز بهذه المباراة الصعبة، مستشهدا بالهدف الذي سجله ” النسور الخضراء ” في مباراة الذهاب على ملعب السلام، وأن التحدي سيكون صعبًا أمام حامل اللقب، الأهلي المصري .

وبحسب نتيجة مباراة الذهاب التي أعطت المنتخب الأهلي الأفضلية ، يتعين على الأحمر أن يحقق التعادل فقط أمام الرجاء من أجل التأهل للدور التالي من البطولة ومواصلة المنافسات الأفريقية.

من جانبه علق المحلل الرياضي المصري عزيز عبد العظيم ” جماهير الأهلي تؤمن بإمكانية عودة فريقهم بنتيجة محترمة من ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء “.

وأكمل بأن “الأهلي لديه الخبرة الكافية للتعامل مع مثل هذه الاختبارات، وأن تاريخ الفريق يظهر ذلك بنجاحات كبيرة تؤكد قدرته على انتزاع بطاقة التأهل من الدار البيضاء”.

وختم حديثه “خبرات الأهلي والعديد من المباريات التي خاضها لاعبي الفريق الأول تمكنهم من التعامل مع التوتر وإظهار الهدوء والسكينة”.

تردد قناة بي إن سبورت 3

يستقبل ملعب السلام لقاء الأهلي والرجاء، وتجذب أنظار العالم العربي للبحث علي تردد قناة بي ان سبورت الناقل الحصري لدوري أبطال افريقيا، من خلال التردد التالي سوف تتمكن من متابعة مباراة الأهلي والرجاء الرياضي بجودة عالية وبدون تقطيع .

تردد قناة بي ان سبورت beIN Sports 4 Qatar HD الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء اليوم

  • قناة beIN Sports 4 Qatar HD
    علي القمر Eutelsat 25B/Es hail 25.5E، عبر التردد 11547، استقطاب عمودي V، معدل الترميز 27500.
  • قناة beIN Sports 4 Qatar HD
    علي القمر نايل سات EUTELSAT 8.0W، عبر التردد 11012، استقطاب أفقي H، معدل الترميز 27500.

موعد مباراة الأهلي والرجاء الرياضي

يقام اللقاء اليوم مساء الجمعة، الموافق 22 أبريل 2022، ويبحث عشاق الكرة العربية عن توقيت مباراة الأهلي والرجاء وهو :

  • فى تمام الساعة 10:00 بتوقيت موريتانيا.
  • فى تمام الساعة 11:00 بتوقيت المغرب، تونس، الجزائر.
  • فى تمام الساعة 12:00 بتوقيت مصر، السودان، ليبيا، سوريا، فلسطين، الأردن، لبنان.
  • فى تمام الساعة 1:00 بتوقيت السعودية، قطر، العراق، الكويت، البحرين، اليمن.
  • فى تمام الساعة 2:00 بتوقيت الإمارات وعمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى