الكرة العالمية

ديمبلي يكشف سبب رحيله عن برشلونة والإنتقال إلى سان جيرمان

علق الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب نادي برشلونة السابق، على إنتقاله إلى نادي باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، بعقد لمدة 5 سنوات على أن يرتدي قميص رقم 23.

وقال ديمبلي في تصريحات صحفية: صباح الخير انه عثمان ديمبلي شكرا لكم على رسائلكم اتمنى ان نلتقي في البارك دي برانس قريبا، هُنا باريس.

وتابع حديثه: انا سعيد جدا وفخور بالتوقيع لنادي كبير مثل باريس سان جيرمان، انا متحمس لاستكشاف البارك دي برانس وللتدرب مع زملائي الجدد.

وبسؤاله ما الذي حفزك لاختيار الانضمام إلى باريس؟ رد ديمبلي قائلا: المحادثات مع المدرب بالنسبة لي، فإن امتلاك الثقة أمر حيوي للاعب كرة القدم.

وواصل تصريحاته: تحدثت أيضا مع المدير الرياضي ورئيس نادي باريس سان جيرمان، تحدثت معهم وشرحوا المشروع وأعجبت به، إنه مشروع مثير للغاية وآمل أن نحقق أشياء عظيمة معا.

وأكمل: كان الدوري الألماني بدنياً جدا وإسبانيا أكثر تكتيكياً، هنا في فرنسا دوري بدني مع بعض الفرق الجيدة جدا التي تحسنت كثيرا، سيتعين علينا أن نكون أقوياء وأن ندخل مباشرة في الجد سآتي إلى هنا مع الكثير من العطش، أعرف الدوري وأشاهده بانتظام وأعرف الكثير من اللاعبين الذين يلعبون فيه، لن أشعر بأنني في غير مكاني في هذا الدوري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى