الكرة العالمية

خطة أنشيلوتي لتقليل أعمار خط وسط ريال مدريد

أوضحت صحيفة ماركا أنه مع الكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس ثنائي خط وسط فريق ريال مدريد، في الإحتياط، أشرك الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق خط وسط كان أكبرهم فالفيردي 25 سنة.

وأكدت أن التغيير جذري، على الرغم من أن أنشيلوتي أراد أن يوضح أنه ستكون هناك مباريات لكروس ومودريتش فإن الرسالة التي بعث بها لاعبوا الوسط الأربعة هي أنهم يمثلون الحاضر ويجسدون ما يسميه مدربهم كرة القدم الحديثة.

ويعتبر الأداء البدني الذي أظهروه في سان ماميس هو دليل على ما أعده مدريد ولماذا يثق أنشيلوتي كثيرًا في تغيير الخطة وبالتالي يضيف المزيد من القوة والإيقاع مع لاعب خط وسط آخر في الملعب.

وأشارت الصحيفة في تقريرها اليوم الثلاثاء، إلى أنه ليست فقط خط الوسط حيث بلغ متوسط عمر الهجوم 22.5 سنة: 22 لرودريغو و 23 لفينيسيوس.

ويملك ريال مدريد مشروع طويل الأمد مع شرط المنافسة والفوز في الوقت الحاضر، التالي في الخطة هو إندريك الذي سيتبع خطوات فينيسيوس ورودريغو اللذان وقع معهما ريال مدريد أيضًا عندما كانا صغيرين جدًا.

وإندمج الثنائي عندما بلغا سن الرشد، سيكون الاستثمار في العملية مشابهًا أيضًا سيبدأ من مبلغ ثابت يبلغ حوالي 35 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى