الكرة العالمية

كيبا يكشف تفاصيل مفاوضات ريال مدريد وحديثه مع كورتوا

قال كيبا حارس مرمى فريق ريال مدريد، إنه يوم سعيد للغاية بالنسبة لي ولجميع أفراد عائلتي وأصدقائي ومن أحب أشعر بالسعادة والفخر بالانتماء إلى ريال مدريد إنه يوم للاستمتاع.

وأضاف كيبا خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه: “لقد وصلت بخبرة أكثر ، في واحدة من أفضل لحظات مسيرتي الرياضية وأستعد لمواجهة هذا التحدي، لن ينقص الالتزام والعمل كانت هذه أيامًا صعبة لكن عندما أتيحت لي الفرصة كان كل شيء واضحًا بالنسبة لي”.

وتابع حديثه: “لقد اخترت الرقم 25 لأن الرقمين” 1 “و” 13 تم أخذهما و 25 هو الذي أثر فيّ (يقصد كاسياس) لن أدخل في مقارنات، لقد أتيت لكتابة قصتي الخاصة”.

وتطرق للحديث عن المفاوضات مع ريال مدريد:”لقد كان ذلك سريعاً جدًا، قبل يومين. بعد التدريب تلقيت مكالمة، هناك بدأ كل شيء  تسارعت الأمور كنت مع زوجتي وكنا سعداء”.

وأردف: “لقد تحدثت مع الحارس تيبو كورتوا والآن حان دوره لتجربة أسوأ جزء في كرة القدم. أرسل له الكثير من القوة والكثير من التشجيع وأن يتعافى بأفضل طريقة أتمنى أن يكون في الملعب قريبًا”.

وأكمل:”في كرة القدم ، تحدث هذه المواقف، إنها مواقف يجب علينا التعامل معها. اليوم أنا سعيد جدًا لوجودي هنا، لقد كانت مسيرتي على هذا النحو ولا يمكن تغييرها، يمكنك التطلع إلى المستقبل ريال مدريد مسرور لوجودي هنا.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى