الكرة العالمية

جوارديولا: إصابة دي بروين خطيرة ولا يمكن تعويضه

أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أن الدولي البلجيكي كيفن دي بروين لاعب وسط الفريق يعاني من إصابة خطيرة.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي للحديث عن استعدادات الفريق لمباراة إشبيلية، أنه سيقرر لاحقاً لموضوع الجراحة، كما أن دي بروين سيغيب لبضعة أشهر.

وأضاف بيب:”إصابة كيفن دي بروين هي ضربة ، وخسارة كبيرة لديه صفات محددة، لفترة طويلة صعب علينا حقًا، علينا أن نتطلع إلى الأمام لدينا بدائل، كيفن لا يمكن تعويضه، لكن لدينا لاعبون موهوبون، سوف يأخذون الفرصة”.

وواصل:”لدي شعور ، أعذروني على كبريائي ، بأن مان سيتي هو المرشح لكأس السوبر. لدينا جودة ، لكننا نعلم بالطبع أنه لا يوجد مرشح. شاهدت مباراة الإياب بين إشبيلية واليونايتد. اليونايتد كان ضعيفًا ، وإشبيلية يمكن أن يكون قوياً”.

وأوضحت تقارير صحفية أنه بعد فحص يوم الإثنين، يريد مانشتر سيتي من كيفن دي بروين أن يخضع لعملية جراحية لإصابته في أوتار الركبة (الهامسترنغ) لتجنب تكرار الإصابة.

ومن المتوقع اللاعب البلجيكي أن يغيب حتى أوائل عام 2024، كما أن الجراحة خيار قابل للتطبيق لـ كيفن دي بروين، إذا كان هذا هو القرار النهائي ، اللاعب لم يقرر بعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى