الكرة العالمية

حقيقة طلب برشلونة التعاقد مع كانسيلو من مانشستر سيتي

أفادت تقارير صحفية بأن نادي برشلونة سيكون سعيدًا بالتخلي عن ماركوس ألونسو إذا وصل عرض مثير للاهتمام قبل نهاية السوق الصيفي حيث كان الظهير الأيسر مخيبًا للآمال خلال فترة الاستعدادات للموسم الجديد.

ولم يتلق مانشستر سيتي حتى الآن أي اتصال رسمي من برشلونة أو خورخي مينديز وكيل أعمال جواو كانسيلو لاعب الفريق، حسبما ذكرت صحيفة ذا أثليتك.

ويُريد نادي برشلونة صفقة اعارة مع خيار شراء بسبب مشكلات FFP ولكن قبل بداية السوق، كان السيتي مصممًا على بيع البرتغالي بصفقة دائمة، هناك أيضًا اهتمام كبير من السعودية بالبرتغالي.

وأشارت الصحيفة على أن جيوفاني لو سيلسو ربما يغادر توتنهام لكنه بعيد عن متناول نادي برشلونة حيث يبدو أن الظهير الأيمن هو الأولوية.

وكان تشافي والجهاز الفني يبحثون عن لاعب مشابه لملف برناردو سيلفا لكن الخطط تغيرت بسبب خروج عثمان ديمبيلي، بينما ليس جواو فيليكس لاعب نادي أتلتيكو مدريد اللاعب الذي يفكر فيه تشافي هيرنانديز.

ويعتبر أحد الجوانب التي لا يحبها طاقم التدريب بشكل خاص هو افتقاره للجهد الدفاعي، كما يرى ديكو أن إيفان فريسنيدا بمثابة توقيع للمستقبل، إذ إنه أحد أكثر الأظهرة الواعدين في أوروبا وهو متوفر الآن بسعر معقول للغاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى