الكرة العالمية

بوتشيتينو يكشف سر عدم منح تياجو شارة قيادة تشيلسي

كشف الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، عن عدم منح البرازيلي تياغو سيلفا لاعب الفريق شارة القيادة.

وقال بوتشيتينو في تصريحات صحفية: لم يتم منحه الشارة لأسباب عديدة مختلفة، لا أنظر إلى الحاضر فحسب، بل إلى المستقبل بشكل أكبر لقد كان موقفًا جيدًا لأن ريس جاهز ليكون قائد.

وأضاف: عندما يكون اللاعب ذكيًا مثل تياغو، الذي يبلغ من العمر 38 عام ويقترب من 39 عام، هل تعتقد أنه يفكر في الحاجة إلى شارة القيادة؟ إنه قائد مثل ريس وتشيلويل.

وأكمل : لست بحاجة إلى شارة القيادة لتشعر وكأنك قائد، إنه قائد أيضًا وسيساعد تشيلويل وريس سيكون قائدًا رائعًا للفريق.

وواصل: قلت له انظر، تياغو، لست متأكدًا من أنك ستلعب دائمًا تحتاج إلى المنافسة، مثل أي لاعب يستحق اللعب، لقد كان متواضعًا حقًا وتقبّل ذلك.

وأكمل: الهدف هذا الموسم هو في رأيي العودة إلى دوري أبطال أوروبا، يجب أن نكون في دوري الأبطال، نريد أن نضع النادي في المكانة التي يستحقها إذا كان هناك من يفكر بغير ذلك في ملعب التدريب أو في ستامفورد بريدج، فسأكون قلقًا للغاية.

واختتم: بالتأكيد، يجب أن تكون العقلية دائمًا هي الفوز، لتوقع اللعب في دوري الأبطال، للفوز بالدوري الإنجليزي، واللعب على الكؤوس إذا لم يكن كذلك، فسوف نفشل يتعلق الأمر، بالتحدي، أن تكون لديك دائمًا العقلية التي تقول بأن كل شيء ممكن”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى