الكرة العالمية

أول رد من جرينوود على قرار مانشستر يونايتد بفسخ عقده

أعلن نادي مانشستر يونايتد، مساء اليوم الاثنين، في بيان رسمي أنه بعد تحقيق النادي الداخلي، قرر فسخ عقد مايسون جرينوود لاعب الفريق الأول لكرة القدم.

من جهته رد ميسون غرينوود، على قرار مانشستر يونايتد في بيان رسمي، قائلا: اود البدء بالقول أنني أتفهم أن الناس ستحكم علي من خلال ما سمعوه و شاهدوه في مواقع التواصل الاجتماعي والان سيعتقدون ماهو اسوء.

وأضاف: لقد تربيت بطريقة أن العنف و الاساءة هي أشياء خاطئة وإنني لم أقم بالتهم التي وجهت إلي، و في فبراير تم إسقاط كافة التهم ضدي ومع ذلك انا أتقبل بشكل كامل قيامي بأشياء خاطئة في علاقتي.

وتابع: انا أتعلم فهم مسؤولياتي لكي أكون قدوة جيدة كلاعب كرة قدم محترف، وأركز حاليًا على المسؤولية الكبرى وهي أن أكون أبًا و شريكًا صالحًا.

وواصل: اليوم وصل قرار مفترق الطرق بيني و بين مانشستر يونايتد العملية تمت بتعاون كامل بيني وبين النادي وعائلتي وكان القرار الأفضل للجميع هو إكمال مسيرتي الكروية بعيدًا عن الاولد ترافورد.

وأكمل: أود شكر النادي على دعمهم الكامل لي مُنذ انضمامي بعمر الـ 7 سنوات وسيكون هُنالك جزء من دائما لمانشستر يونايتد، انا ممتن بشكل كامل لعائلتي والمقربين مني لدعمهم الكامل والان هو وقتي لكي أرد لهم جميل دعمهم.

واختتم: أنا أنوي أن أكون لاعب كرة قدم أفضل، لكن الأهم أن أصبح أبًا أفضل وشخص أفضل، واستخدام موهبتي بشكل أفضل داخل وخارج الملعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى