الكرة المصرية

ميكالي يجتمع بجهازه المعاون للترتيب لمعسكر المنتخب الأوليمبي

حرص البرازيلي ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، على عقد اجتماعا مع جهازه المعاون اليوم، اليوم الثلاثاء، للترتيب لمعسكر المنتخب المقرر إقامته من 4 إلى 12 سبتمبر المقبل في ضمن استعدادات المنتخب للمشاركة في أولمبياد “باريس 2024”.

حضر الاجتماع كل من محمود حرب مدير المنتخب وتياجو المدرب العام ووائل رياض المدرب وسيد السويركي مدرب الحراس وليوناردو مدرب الأحمال وبيدرو جواو محلل الأداء.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي، قرر استدعاء ثلاثة محترفين لمعسكر سبتمبر المقبل ضمن الاستعداد للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وهم عمر فايد وبلال مظهر ومصطفى أشرف.

ويحل المنتخب الأولمبي لكرة القدم ضيفا على نظيره منتخب أوزبكستان لخوض مباراة ودية دولية يوم 16 أكتوبر المقبل ضمن برنامج اعداده للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

واستقر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الأستاذ جمال علام على أداء المباراة بعد موافقة الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرازيلى ميكالى ومن المنتظر أن يشهد برنامج إعداد المنتخب العديد من التجارب الودية مع مدارس كروية مختلفة بحثا عن الوصول إلى أعلى مستوى قبل خوض الأولمبياد التى يتطلع المنتخب للوصول إلى أبعد نقطة فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى