الكرة المصرية

بالأسماء.. أوسوريو يحدد قائمة الراحلين عن الزمالك هذا الصيف

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، على قائمة الراحلين خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ورحب المدرب أوسوريو برحيل عبد الله جمعة ومحمود شبانة على سبيل البيع أو الإعارة، بجانب الثنائي الصاعد محمد الخضري وأحمد محمود على سبيل الإعارة

كما رفض المدير الفني فكرة رحيل محمد أشرف روقا والصاعد محمد حسام “بيسو” بعد رحيل الصاعد حمدي علاء لصفوف سموحة خلال الفترة الحالية

وأكد الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج “البريمو” على قناة النهار “تن”، أن أوسوريو أوصى بضرورة استمرار الحارس الشاب محمد نديم في ظل عدم تجديد تعاقد الثنائي محمد صبحي ومحمد عواد حتى الآن.

وفي سياق متصل، أوضح أن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي الأسبق، حرص على التواصل مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالقلعة الحمراء من أجل إقناعه بحضور حفل النادي الأهلي بتتويج الفرق الرياضية بالبطولات في الموسم الماضي والذي يقام غداً الأربعاء بالجزيرة.

وأكد أن سيد عبدالحفيظ يشعر بحالة من الغضب من قبل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ولجنة التخطيط بسبب الطريقة التي تم توجيه الشكر له من منصبه داخل القلعة الحمراء وتعيين خالد بيبو بدلاً منه في منصب مدير الكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى