الكرة العالمية

فينسيوس ورودريغو وبيلينجهام يعوضون أهداف بنزيما مع ريال مدريد

يسجل ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، البرازيلي فينسيوس جونيور، ومواطنه رودريغو وجود بيلينغهام الأهداف للفريق، من أجل تعويض الأهداف التي ذهبت مع رحيل كريم بنزيما.

ومن المتوقع أن يتخذ رودريغو خطوة للأمام ويسجل أهداف أكثر هذا الموسم من الموسم الماضي عندما سجل 19 هدفًا، مهاراته الفنية تجعله المهاجم الأكثر تشابهًا مع بنزيما من تشكيلة ريال مدريد وهو أن لديه القدرة على اللعب بكل مراكز الهجوم.

وتعتبر المساهمة الهجومية لـ بيلينغهام الذي كان من المفترض أن يسجل الأهداف، لقد سجل مع دورتموند 14 هدفًا الموسم الماضي، من مباراتين في الليغا سجل 3 أهداف وتصدر ترتيب هدافي الليغا، حسبما ذكرت صحيفة ماركا اليوم الخميس.

واختار كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد خطة 4-4-2 من أجل منح فينسيوس ورودريغو الكثير من الحرية في التحركات، يبدو أن أنشيلوتي يتوقع أن يتحسن فينيسيوس مع أسلوب اللعب الجديد.

ويحتاج أنشيلوتي من فينيسيوس أمور أكثر من المراوغة والمرور من لاعبو الفرق الأخرى، هذا النظام الذي يلعب به ريال مدريد يتطلب من فينيسيوس ورودريغو تسجيل الكثير من الأهداف وأن يكون لهما تأثير كبير وزيادة مستوى الجودة لديهما، إذ استمر كلاهما في التطور من وصولهما إلى ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى