الكرة العالمية

مدرب اتحاد جدة ينتظر ضم صلاح وراموس هذا الصيف

ينتظر البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جده السعودي، ضم الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول، وسيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان السابق، هذا الصيف.

ودخل نادي الاتحاد السعودي في مفاوضات جادة مع محمد صلاح، وأقنع اللاعب بالقدوم إلى الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، حسبما ذكرت صحيفة الشرق الأوسط.

وكانت خطة نادي الاتحاد السعودي أن ينضم اللاعب إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل، إلا أن إصرار القائمين على المفاوضات جعل الأمور تبدو أسرع وتقترب من لحظات الحسم النهائية.

وتنتظر إدارة نادي الاتحاد تسارع خطوات تقديم العرض واختبار إمكانية قبول النادي الإنجليزي العرض أو عدمها، وذلك بعد التصريحات الأخيرة ليورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول بأن ناديه لم يصل له عرض رسمي من نادي الاتحاد حيث لا يمكن الحديث عن قبول العرض أو رفضه حتى وصوله بشكل رسمي.

وأشارت إلى أنه عادت فرص حصول نادي الاتحاد وبقوة على المدافع الإسباني سيرجيو راموس بعدما تم رفضه في وقت سابق ما أدى إلى استبعاده من قائمة المفاوضات.

وأكدت أن الساعات الأخيرة شهدت حراكا للتعاقد مع المخضرم الإسباني، حيث أنه بات هو الخيار الأقرب، لتدعيم الدفاع بدلا من الدولي المصري أحمد حجازي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى