الكرة المصرية

وائل جمعة يواصل هجومه ضد موسيماني: لم يطور اللاعبين وعليه تحقيق تطلعاته خارج الأهلي الموسم المقبل

شن وائل جمعة لاعب الأهلي السابق، ومدير الكرة لمنتخب مصر السابق هجوما على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، الذي تغلب على الرجاء المغربي ليبلغ نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا .

وصرح جمعة بعد المباراة ” تغييرات موسيماني كالعادة تظهر توتره وغير واضحة ، لكن روح الفريق كانت سبب التأهل ” .

وقال ” السيناريو والخطة التي بدأ بها موسيماني خاطئة، وهو مدرب محظوظ لتدريبه الأهلي”.

من جانبها شنت جماهير الأهلي حملات قوية بالهجوم علي وائل جمعة وعبروا عن غضبهم من هجومه علي موسيماني خاصة أنه وصل إلى نصف النهائي للموسم الثالث على التوالي، وفاز باللقب في العامين الماضيين، منها مرة ضد الغريم التقليدي نادي الزمالك المصري.

وردا على الانتقادات ، صرح وائل جمعة على صفحته الخاصة على تويتر قائلا: “الأهلي يقدر يحقق أرقاما أفضل من اللي عملها موسيماني مع أي مدرب آخر لأنه عنده ”لعيبة“ على مستوى عال، لكن مش معنى كده أني أتمنى الأهلي يخسر عشان موسيماني يمشي، موسيماني لو فاز ببطولة أفريقيا للمرة الثالثة، أتمنى أن يجدد طموحه مع فريق آخر”.

وأكمل: “وفاق سطيف أخرج عملاقا أفريقيا وهو الترجي، الأهلي بيعرف يحترم منافسيه بشكل جيد أهم شيء موسيماني يظبط أموره مع الأهلي لأننا نستحق أداء أحسن من كده الرجاء مش النسخه الأفضل لكن موسيماني محسسنا أن الأهلي فريق صغير عندنا لعيبة كويسة، منهم 2 مهاجمان يجلسان على الدكة”.

وأضاف: “لو مفيش “لعيبة” كويسة في الأهلي هقولك أنا عاوز نتيجة بس لكن إحنا عندنا ”لعيبة“ كويسة ولازم يكون الأداء أحسن من كده، الأهلي مش فريق ضعيف، إدارة الأهلي ساكتة عشان موسيماني بيكسب بس”.

وواصل حديثه واختتمه: “الشحات كان أفضل لاعب وخرج، تغيير عبد المنعم عمل لخبطة أنا مشفتش موسيماني طور أداء فردي لأعي لاعب منذ بداية تعاقده مع الأهلي، عاوز أشوف الأهلي أحسن من كده أداء ونتيجة مش عاوز الأهلي يخسر عشان موسيماني يمشي، لا طبعا لكن بتمنى إنه يكسب بأداء أحسن من كده”.

وكان الأهلي المصري قد بلغ مساء الجمعة، دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك عقب الأطاحة بنادي الرجاء الرياضي المغربي علي ملعبه، عقب التعادل الايجابي بهدف لكل فريق في إياب ربع نهائي المسابقة القارية، وكان الأهلي قد أنتصر ذهابا بهدفين لهدف في القاهرة.

ويواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، نظيره نادي وفاق سطيف الجزائري الذي تفوق علي نادي الترجي التونسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى