الكرة الأفريقية

الكأف يستبعد مهدي عبيد بسبب مستواه الفني وأخطائه خلال مباراة الرجاء والأهلي

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إستبعاد الحكم الجزائري مهدي عبيد، من إدارة المباريات الافريقية بسبب مستواه الفني في المباريات السابقة، وآخرها ذهاب ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا بين الرجاء والأهلي المصري.

وتم توجيه اللوم لعبيد لتضليل الحكم جاك ندالا في المباراة المذكورة، حيث أن الحكم لم يري زاوية صحيحة عند التصويب، ورأى زواية تثبت لطم الكرة باليد، ولم يعرض له عبيد زوايا توضح ما إذا كانت اليد قد أصيبت أم لا، مما أدى إلى إحتساب ركلة جزاء للأهلي .

وبحسب موقع يلا كورة المصري، فقد اختار الكاف استبدال حكم الفأر عبيد المكلف بإدارة مباراة الأهلي والاتحاد الليبيين في ربع نهائي كأس الاتحاد الافريقي، بمواطنه إبراهيم لحلو، علي أن يحل نور الدين الجعفري محل إبراهيم لحلو المساعد لعبيد في غرفة الفأر.

وكان الرجاء الرياضي رفع شكوي ضد الحكم في مباراة الأهلي ضمن ذهاب دوري أبطال افريقيا في الكاف والفيفا، كذلك فعل المصري البورسعيدي في مباراته مع نهضة بركان الذي كان عبيد سيحكم غرفة الفأر بها.

وسبق أن عاقب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الجزائري عبيد شرف لقراراته ” الوهمية والفضيحة” في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2018 بين الأهلي والترجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى