الكرة العالمية

بديل صلاح.. ليفربول يستفسر من برشلونة عن إمكانية ضم الزلزولي أو فاتي

اقتربت نهاية سوق الانتقالات الصيفية وتسارع جميع الأندية لإغلاق تشكيلاتها، في حالة نادي برشلونة، فقد رأوا كيف انضم في الساعات الأخيرة نادي جديد من الدوري الإنجليزي الممتاز للحصول على خدمات أحد مهاجمي البلوجرانا.

واستفسر مسؤولو نادي ليفربول من نادي برشلونة عن إمكانية التعاقد مع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم أنسو فاتي والمغربي عبدالصمد الزلزولي.

ويدرس نادي ليفربول الذي يدربه يورغن كلوب كيفية تغطية رحيل محمد صلاح المحتمل إلى نهائي اتحاد جده السعودي ولذلك أبلغ قادة برشلونة أنهم سيكونون مهتمين بالحصول على أحد هذين القيمين الشابين في حالة فقدان مهاجمهم المرجعي.

وفي حالة أنسو فاتي، فمن المعروف بالفعل أن ليفربول لن يكون النادي الوحيد في الدوري الإنجليزي الممتاز المهتم بالحصول على خدماته، توتنهام وتشيلسي هما الفريقان اللذان أبدوا أكبر قدر من الاهتمام بمهاجم برشلونة، لكن الفرق الأخرى في المسابقة الإنجليزية ستكون مهتمة أيضًا بضم أنسو.

وستكون الأيام الثلاثة المقبلة حاسمة في الانتهاء من تصميم الفريق لموسم 2023/24، وقد يتم حل أوضاع إيريك جارسيا المهتم بالذهاب إلى جيرونا، أو لينجليت الذي قد يكون مصيره في أستون فيلا؛ وأيضا قضية ماركوس ألونسو الذي يسعى مانشستر يونايتد لملاحقته.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى