الكرة المصرية

الأهلي يعلن مغادرة 7 لاعبين معسكر النمسا للانضمام لمعسكر منتخب مصر والأولمبي

غادر رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم، ومروان عطية ومحمد هاني، غادروا معسكر إعداد القلعة الحمراء المقام حاليًا في النمسا، وذلك من أجل الانضمام لمعسكر منتخب مصر بالقاهرة.

كما غادر ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حمزة علاء وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل، معسكر الأهلي بالنمسا، للانضمام لصفوف المنتخب الأولمبي المصري.

ويواصل الأهلي برنامجه التدريبي، خلال المعسكر الإعدادي، من أجل تجهيز كل اللاعبين فنيًا وبدنيًا، استعدادًا لانطلاقة الموسم الجديد.

وكان الفريق قد خاض مرانه بالأمس، على فترتين صباحًا مساءًا، وشهد التركيز على الجوانب البدنية، كما خضع لاعبو الفريق لتدريبات خططية وتكتيكية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

وينتظم فريق الأهلي في معسكر إعداد  النمسا، ويستمر حتى يوم السادس من سبتمبر الجاري، وذلك استعدادًا لانطلاقة الموسم الجديد.

وسيبدأ الأهلي مشواره في الموسم الجديد، بخوض مواجهة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري.

ومن المقرر أن ينطلق معسكر منتخب مصر في الفترة من ٤ – ١٢ و يتخلله مباراتي اثيوبيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار، و ودية تونس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى