الكرة العالمية

هندرسون يوضح موقفه من ارتداء شارة الشواذ بعد إنتقاله للسعودية

قال جوردان هندرسون لاعب وسط فريق الاتفاق السعودي، لم أذهب إلى اللعب في السعودية من أجل كسب المال ، ويمكن للناس أن يصدقوا ذلك أو لا يصدقوا، ولكن في مسيرتي لم يكن المال أبدًا حافزًا إضافيًا.

وأضاف هندرسون في تصريحات صحفية: صحيح أنه جزء من الصفقة وفي مرحلة ما عليك أن تأخذه في الاعتبار، لكنه ليس السبب الرئيسي الذي يدفعني إلى القيام بهذا الأمر.

وأكمل: قبل مجيئي  إلى نادي الاتفاق، تحدثت مع جيرارد عن كرة القدم في السعودية والمشروع، كان هناك تواصل من نادي الاتفاق مع ليفربول، لرؤية إمكانية انتقالي.

وواصل: رد فعل النادي كان وكأنهم لا يمانعون خروجي، في تلك اللحظة شعرت وكأن رغبة النادي والمدرب في بقائي تغيرت، كنت اعلم ان هذا الوقت سيأتي في مرحلة ما، ولكن لم اكن اتوقع انها ستأتي الان، وكان علي ان اتقبلها.

وأردف: قبل عدة سنوات ربما لم يكن بإمكان النساء أو الأطفال لعب كرة القدم، ولكن الآن في السعودية هناك الكثير من النساء والفتيات يلعبن كرة القدم، لذلك يمكن أن تتغير الأمور شيئًا فشيئًا.

وبسؤاله هل سترتدي شارة الشواذ أم سترى الأمر بأنه إساءه لـ المجتمع السعودي؟  رد قائلا: “لا أستبعد ذلك.. لكن في الوقت نفسه، ما لن أفعله هو عدم احترام الدين والثقافة في المملكة العربية السعودية”.

واختتم: إذا كنا نقول جميعًا أن كل شخص يمكن أن يكون كما يريد، وأن ذلك يشمل الجميع، فعلينا أن نحترم ذلك. علينا أن نحترم الجميع ومن خلال القيام بشيء كهذا، إذا كان ذلك يسيء إلى الدين، فـ لا، لن أفعل ذلك.. ولكن إذا جاءت الفرصة حيث يمكنني القيام بذلك بدون اساءه فسأفعلها لأنها من القيم التي اتبعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى