الكرة المصرية

الظهير أم الجناح.. كريم فؤاد يكشف عن مركزه الأفضل مع الأهلي

قال كريم فؤاد لاعب النادي الأهلي، إن المركز الأفضل لي داخل الملعب يتحدد بناء على طريقة اللعب وتعليمات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، أنا لاعب في الفريق وأنفذ التعليمات.

وأضاف فؤاد في تصريحات صحفية: كولر دائمًا صاحب رؤية معينة، وسواء تواجدت في مركز الظهير الأيمن أو الجناح، أسعى لتقديم أفضل مستوى لي.

وحول المنافسة مع زملائه في الأهلي، قال كريم فؤاد: «بالتأكيد التنافس بين جميع اللاعبين أمر إيجابي وميزة لصالح الفريق، والمنافسة صعبة في ظل وجود نجوم كبيرة داخل الفريق، وأي لاعب يشارك سيؤدي بنسبة 100%، وأي لاعب لا يشارك سيقاتل من أجل اللعب وإثبات ذاته، وهذه الأمور تصب في صالح الأهلي».

وأشار كريم فؤاد إلى أن علاقته رائعة للغاية مع مارسيل كولر المدير الفني، فهو شخصية مميزة ويتعامل جيدًا مع كل اللاعبين، ويكن له الجميع كل الاحترام والتقدير، كما أن المدير الفني دائم النصح له، وقبل الإصابة كان يقوم بإعطائه بعض التعليمات الفنية لتطوير مستواه، وعندما تعرض للإصابة كان يدعمه نفسيًّا ومعنويًّا للعودة سريعًا للملاعب.

وتابع: «مثلي الأعلي محليًّا محمد أبو تريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، وعالميًّا كريستيانو رونالدو، وهم من أصحاب الإمكانيات الجيدة والعقلية الرائعة، وأنا أريد أن أصل للشخصية والعقلية التي يتمتع بها الثنائي. وقد سبق وتلقيت عروضًا أوروبية قبل الانتقال للأهلي، ولكن عندما طلبني الأهلي كان من الصعب تأجيل حلم الانتقال لصفوفه».

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى