الكرة المصرية

رضا عبدالعال: أي رئيس سيتولي رئاسة الزمالك سيفشل وفاروق جعفر أولهم

أكد رضا عبدالعال نجم نادي الزمالك والأهلي ومنتخب مصر السابق، أن أي رئيس سيتولي رئاسة نادي الزمالك في الدورة المقبلة سيكون مصيره الفشل بكل تأكيد بسبب تراكم مديونيات كثيرة متأخرة لأكثر من جهة داخل وخارج مصر.

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية: “حتى لو ترشح فاروق جعفر لرئاسة نادي الزمالك في الدورة المقبلة سيفشل حال توليه رئاسة الزمالك بسبب المديونيات الكثيرة المتراكمة على النادي الأبيض”.

وتابع :”المجلس القادم في نادي الزمالك أمامه عبئ ثقيل لحل الازمات التي تضرب القلعة البيضاء وتسوية غرامات الفيفا ودفع مستحقات اللاعبين المتأخرة ورواتب المديرين الفنيين”.

وأشار إلى أن نادي الزمالك دخل في صراعات إدارية لا علاقة له بها على مدار السنوات الماضية خاصة مع تعاقب مجالس الإدارت في القلعة البيضاء.

وواصل تصريحاته :” من وجهة نظري أن نادي الزمالك دفع ثمن الصراعات بين ممدوح عباس ومرتضى منصور في السنوات الماضية والحجز على أرصدة النادي في البنوك لفترات طويلة”.

واختتم حديثه:” العناد بين ممدوح عباس ومرتضى منصور تسبب في تأخر الزمالك إدارياً وحدوث اخفاقات كثيرة لفريق الكرة بالقلعة البيضاء على مدار السنوات الماضية “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى