الكرة المصرية

هالاند: أتمنى لو كنت أملك ميزة المراوغة عند ميسي

قال الدولي النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي، إن الفوز بالثلاثية كان شعورا جيد لدرجة تريد أن تشعر به من جديد، هذا كل شيء، إنه موسم جديد، انا واصدقائي نريد ان نخلق ظروف جيدة للقيام بذلك من جديد.

وتطرق هالاند للحديث عن مسيرته بعد عشر سنوات، مؤكدا أنه من الواضح أنني أريد الفوز بالكثير من الالقاب مع زملائي لكنني احب ايضا أن يتذكرني الناس بشكلٍ مختلف في الملعب.

وتابع حديثه، أحب أن يتذكرني الناس بطريقة لعبي وهذا ما احاول القيام به في كل اسبوع، القيام باشياء خاصة، اريد  ان اصبح معروفا بشيء مختلف وهذا يناسبني جدًا.

وبسؤاله ماهي الاسباب التي تجعلك تعتقد بأنك ستقوم بتقديم اداء افضل من الموسم الماضي بما أنك سجلت 56 هدف وفزت بكل شيء، رد قائلا: “بكل تأكيد سيكون شيء صعب القيام بذلك، لقد نجحنا في الفوز بالثلاثية وكل الناس تنتظر منا المزيد كما انّ الجميع يريد الفوز علينا.

وأكمل: “في العام الماضي كان الجميع يريد الفوز علينا في البريميرليغ لاننا كنا ابطال انجلترا وهذا الموسم سيكون اكثر لان اوروبا كاملة تريد إسقطانا.. لكن بالنسبة لي لا اخطط كثيرا”.

واستطرد: “حماسي يزيد يومًا بعد يوم واتطور واتحسن في التفاصيل الصغيرة.. هذه رغبتي اليومية التي تمنحني الشهية لمحاولة النجاح بنفس اداء الموسم الماضي او اكثر”.

وبسؤاله لو استطعت اخذ ميزة من لاعب فماذا ستكون ومن هو اللاعب؟ اجاب هالاند: “أتمنى لو كنت املك ميزة المراوغة التي عند ميسي، خيار جيد.. اليس كذلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى