الكرة المصرية

تفاصيل تعاقد الأهلي مع موديست مهاجم بورسيا دورتموند السابق

نجحت إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، في التوصل إلى اتفاق مع الفرنسي أنتوني موديست مهاجم نادي بورسيا دورتموند الألماني السابق، من أجل التعاقد معه.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، طلب من الإدارة التعاقد مع مهاجم أجنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، وتم ترشيح موديست ووافق عليه.

وتوصل الأهلي لاتفاق مع موديست لضمه بعقد لمدة موسمين حتى 2025، في صفقة انتقال حر مجانا، على أن يصل اللاعب إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل إجراء الكشف الطبي.

ووضع النادي الأهلي بندا ينص على تمديد التعاقد تلقائيا في الموسم الثاني بحسب نسبة المشاركة في الموسم الأول التي اتفق عليها الطرفين.

كما حدد النادي لأهلي عدة بنود إضافية تخص المكافآت حال تسجيل عدد معين من الأهداف والتتويج ببطولات مثل كأس العالم للأندية ودوري أبطال إفريقيا.

ويستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مشواره في الموسم الجديد، بخوض مواجهة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري، وقد يتواجد موديست في هذه المباراة حال قيده.

يذكر أن كولر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 48 ساعة، عقب العودة إلى القاهرة بعد نهاية معسكر الإعداد، الذي أقيم خلال الفترة الماضية بدولة النمسا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى