الكرة المصرية

مرتضى منصور يجهز لقائمة في انتخابات الزمالك ليس مرشحا بها

يعمل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول، على إعداد قائمة من أجل الدخول في انتخابات القلعة البيضاء القادمة، وذلك في ظل عدم أحقيته بالمشاركة في الانتخابات.

وتواصل رئيس نادي الزمالك السابق مع أحد المستشارين الكبار لخوض الانتخابات على منصب الرئيس، وأبدى موافقة ولكنه ينتظر موافقة جهة العمل.

وأوضح الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أنه في حال موافقة جهة العمل على ترشيح هذا المستشار، سيتقدم بأوراق ترشحه على منصب الرئيس، بقائمة تضم أحمد مرتضى منصور نائبًا وخالد لطيف أمين صندوق.

وكانت لجنة تلقي طلبات الترشح لانتخابات نادي الزمالك المقبلة عن غلق باب تلقي الطلبات لليوم السادس، أمس السبت بتقدم تسعة مرشحين.

وتقدم  كل من، محمد قدري على منصب أمين الصندوق، في حين تقدم كل من طارق عبد العال ورفعت شبل وسامح سوني وعلاء مقلد وحاتم السيد على  منصب العضوية فوق السن، بالإضافة إلى علي العاطفي وياسمين الشريف وإيهاب عصمت على منصب العضوية تحت السن.

وتتكون لجنة تلقي طلبات الترشيح من، الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي رئيسا للجنة  وأيمن عبد الخالق مدير المتابعة وعلاء حنفي مدير السكرتارية العامة ومحمد عبد الفتاح مدير المشتريات ومحمد خالد القائم بأعمال مدير الاشتراكات وعصام عباس نائب مدير الاشتراكات ومصطفى سعيد مدير الخزينة وصلاح صبحي قسم الخزينة، وممثلي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى