الكرة المصرية

سيد معوض يكشف عن مميزات موديست ورأيه في عامل السن

أكد سيد معوض نجم الكرة المصرية السابق، أن أنتوني موديست من المهاجمين المميزين، وسيكون إضافة للأهلي لأنه يمتلك المواصفات التي يريدها كولر في صفوف الفريق خلال الموسم الماضي، مشيرًا إلى أن تصريحات اللاعب بشأن اللعب في مستوى أقل طبيعية، ولابد من تطوير الكرة المصرية خلال السنوات القادمة.

وقال معوض في تصريحات تلفزيونية: “لا نمتلك سوى عدد قليل من المحترفين في أندية معدودة، يجب فتح الباب أمام رحيل لاعبين شباب والاستفادة منهم ماليا في المستقبل، والمقاولون العرب لازال يربح حتى الآن من وراء محمد صلاح ومحمد النني، نحن الآن نعيش في أزمة ولا نقدم كرة قدم جيدة، نحتاج لتعديلات كثيرة”.

وأشار إلى أن موديست لاعب طويل ويجيد اللعب برأسه، وسيظهر مستواه على أرض الملعب وفقا لطريقة لعب الأهلي خلال الموسم الجديد، وبالتأكيد سيعتمد كولر على الكرات العرضية، مؤكدًا أن الاعتراض على سن المهاجم الفرنسي أمر غريب، وهو من النوعية الجيدة وسيكون إضافة للفريق، وأتوقع تألقه في الموسم الجديد.

وأكمل: “من الوارد أن يتم الاستعانة بجهود أنتوني موديست في لقاء الأهلي ضد اتحاد العاصمة، وكولر لا يفكر في موضوع التأقلم والانسجام مطلقا، موديست لاعب قادم من مستوى كبير، وسينضم للأهلي الذي يلعب دائما بشكل هجومي ويصل كثيرا للمرمى، ومستواه اعلى من الدوري المصري ولذلك سيتاقلم سريعا”.

وختم: “محمد عبدالشافي من نوعية اللاعبين الجيدة التي تحافظ على مستواها، وهو من اللاعبين اصحاب الاخلاق العالية، ولازال يلعب حتى الآن ويقدم مستوى جيد واتوقع أنه سيكون له دور مع الزمالك في الموسم الجديد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى