الكرة المصرية

نجم الزمالك السابق: الخسارة ضد سيراميكا مفيدة فنيًا

يرى محمد صلاح مدرب ولاعب فريق الزمالك السابق، أن خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء في المباراة الودية ضد سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف من دون رد مفيدة فنيا.

وأشارإلى أن المباريات الودية لفريق الزمالك، هدفها تحقيق استفادة في المرحلة المقبلة، وعليه أن يواجه أرتا سولار الجيبوتي في الكونفدرالية بقوة، ويرسل رسالة لمنافسيه بأنه قادم للمنافسة بقوة على اللقب.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية: التدريبات الأخيرة لم تكن قوية في بداية فترة الإعداد، والفريق عليه الاستعداد بشكل قوي لبطل جيبوتي في الكونفدرالية، خصوصا أن الخسارة أمام سيراميكا كليوباترا وديا تركت انطباعا بأن اللاعبين لم يستعدوا بشكل قوي خلال التدريبات.

وأكمل: التجارب الودية مفيدة، والهزيمة من سيراميكا قد تجعل اللاعبين في حالة جيدة ويلعبون بروح عالية خلال اللقاء الرسمي القادم، وأتمنى تحقيق الفوز، ولن يكون هناك أي حجج لدى أوسوريو في المرحلة المقبلة.

وواصل صلاح: “أي لاعب في الزمالك عليه استثمار الفرصة في المرحلة المقبلة، خصوصا أن المباريات المقبلة هامة بالنسبة لبداية الموسم”.

وأردف: “سنقف بجوار الكابتن فاروق جعفر في رئاسة نادي الزمالك، وتحدثت معه اليوم وهو رمز رياضي كبير داخل القلعة البيضاء، ولكن أي شخص سينجح سنسانده بقوة”.

واختتم تصريحاته: “وأي شخص سيجلس على كرسي رئاسة النادي أو في عضوية مجلس الادارة عليه الا يظهر في الاعلام لمدة عام كامل، وأن يتحمل أزمات القلعة البيضاء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى