الكرة المصرية

رئيس الرابطة يكشف عن مواعيد إقامة بطولة كأس السوبر المصري

أوضح أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء اليوم الثلاثاء، عن موعد إقامة بطولة كأس السوبر للأندية الأبطال والتي ستقام في الإمارات.

وقال أحمد دياب فى تصريحات إذاعية:” بطولة كأس السوبر للأندية الأبطال سيكون موعدها نهاية شهر ديسمبر القادم عقب بطولة كأس العالم للأندية المشارك بها النادي الأهلي.

وتابع حديثه:” استقرينا على ذلك الموعد بسبب ارتباطات الأندية بالبطولات الأفريقية بجانب ارتباط الأهلي ببطولة الدوري الأفريقي وكأس العالم للأندية ، بجانب أيضا عدم نهاية كأس مصر حتي الآن”.

وأوضح أنه سيتم إعلان نظام البطولة بمشاركة عدد (4) فرق، على النحو التالي، بطل الدورى العام المصرى الممتاز، بطل كأس مصر، بطل كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، وصيف الدوري العام المصري الممتاز.

وكانت الشركة المتحدة للرياضة في مصر، أبرمت اتفاقية شراكة مع مجلس أبوظبي الرياضي، لإقامة كأس السوبر المصرى للأبطال في أبوظبي لأربعة مواسم متتالية اعتباراً من هذا العام 2023.

وأكدت الاتفاقية على تجديد استضافة أبوظبي لكأس السوبر المصري في نسخها الأربع المقبلة (السابعة، الثامنة، التاسعة والعاشرة) وبنظام جديد يعتمد للمرة الأولى على مشاركة 4 فرق، يحمل اسم (كأس السوبر المصرى للأبطال).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى