الكرة المصرية

مرشحة لرئاسة الزمالك: سأستغل قناة النادي لعرض مسلسلات وأفلام

كشفت ميرفت سيد أحمد المرشحة على رئاسة نادي الزمالك، عن برنامجه الانتخابي، مشيرة إلى أن حسين لبيب المرشح على نفس المنصب، يقوم بأمور غير عادلة بسبب جلساته مع فريق الكرة والمدرب.

وقال ميرفت في تصريحات تلفزيونية: “اعترض على جلساته بمفرده، وأطالب بتحقيق تكافؤ الفرص والعدالة، وأن تتاح الفرصة لكل المرشحين بفعل ما يفعله حسين لبيب لتحقيق العدالة”.

وتابعت حديثها: “لا أبحث عن المشاكل ولكن نطالب بالعدالة، وسوف أجتمع مع الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، كما يفعل المنافس، وسوف أحاول التحدث مع الجميع”.

وأكملت: “لا بد من وجود استثمارات داخل النادي، وأزمات النادي المادية سأعمل على حلها، ولكن لا بد من الاطلاع على الأوراق والرواتب، وسوف يتم وضع أولويات لحل المشاكل”.

وأردفت: “برنامجي يتضمن وجود شركة أجنبية تقدمت لإقامة فرع 6 أكتوبر، والأمر الثاني هو إقامة ملاعب خاصة بالاستاد بالفندق بجميع الخدمات الحديثة، وسوف يوجد ممثلين من الجهاز المركزي للمحاسبات وغيرهم من المؤسسات حتى يكون هناك شركاء في صناعة القرار”.

وواصلت: “متفائله بشأن مستقبل نادي الزمالك, وسوف ندعو رجال أعمال ومحبين النادي سواء داخل مصر أو العرب وأفريقيا لمساعدة النادي”.

واختتمت: “نادي الزمالك لديه موارد كبيرة، وعلى سبيل المثال قناة نادي الزمالك، من الممكن أن يتم عرض عليها أفلام ومسلسلات هادفة لزيادة الموارد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى