الكرة المصرية

قائد اتحاد العاصمة: الأهلي معروف عالميا ونعلم ما ينتظرنا في المباراة

شدد زين الدين بلعيد مدافع وقائد فريق اتحاد العاصمة الجزائري، على صعوبة مباراة كأس السوبر الإفريقي ضد النادي الأهلي، مؤكدا أنه فريقا معروفا على الساحة الإفريقية والعالمية.

وقال بلعيد في تصريحات صحفية لموقع الكاف: إن شاء الله سنكون قدر المسؤولية الملقاة على عاتقنا، ونقدم المردود الذي يشرف فريقنا اتحاد الجزائر.

وأضاف: “لاعبو اتحاد الجزائر يعلمون ماذا ينتظرهم خلال هذه المواجهة، وواعون بحجم المسؤولية، ونأمل أن نكون مستعدين جدا يوم اللقاء، ولما لا التتويج باللقب القاري الثاني، وبدء الموسم الكروي بتتويج جديد، لكي نفرح جماهير نادي اتحاد الجزائر الذين يستهلون الكثير من الألقاب.

وبسؤاله بعد تتويجكم بكأس الكونفيدرالية الإفريقية، أول لقب قاري في تاريخ نادي اتحاد الجزائر، هل سيحفزكم ذلك من أجل تحقيق اللقب الإفريقي الثاني تواليا؟، رد قائلا: نعم هذا أمر أكيد.

وأكمل: حققنا لقبا قاريا وسنواجه أيضا نادي الأهلي المصري المُتوج بدوري أبطال إفريقيا، وسنكون من دون شك محفزين من أجل تأدية لقاء قوي في كأس السوبر الإفريقي.

واختتم تصريحاته: أتمنى التوفيق لفريقي اتحاد الجزائر في الموسم الكروي الجديد كله، وليس في المباراة الأولى الخاصة بكأس السوبر الإفريقي فقط، وإن شاء الله أحقق من الجانب الشخصي المزيد من التتويجات مع نادي اتحاد الجزائر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى