الكرة المصرية

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا والقنوات الناقلة فى الدوري المصري

عشاق الكرة المصرية علي موعد مع مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، وذلك مساء يوم السبت 30 أبريل 2022، في مباراة ضمن مباراة من الاسبوع السادس عشر من منافسات الدوري المصري، في المباراة المقرر لها أن تقام علي أرضية ملعب ستاد المقالون العرب.

مركز الأهلي في ترتيب جدول الدوري المصري .. ويدخل الأهلي اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 32 نقطة من 13 مباريات، جمعها من الفوز في 10 مواجهات وتعادل مباراتين وخسارة، سجل لاعبوه 31 هدفًا واستقبلت شباكه 9 أهداف.

مركز سيراميكا كليوباترا في ترتيب جدول الدوري المصري .. علي الجانب الاخر، يمتلك سيراميكا كليوباترا 17 نقطة في المركز الثاني عشر من 16 مباراة، جمعها من الفوز في 3 مواجهات وتعادل في 8 مباريات وخسر 5 مباريات، سجل لاعبيه 13 هدفًا واستقبلت شباكه 17 هدفًا.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى الدوري المصري

متى سيلعب الاهلي؟ 

موعد مباراة الأهلي القادمة، من المقرر ان تنطلق صافرة بداية المباراة بين فريقي الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم السبت 30 أبريل 2022، فى تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت مصر، وفى تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم فى الدوري المصري

القناة الناقلة لمباراة الأهلي القادمة، تذاع مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا عبر الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز، قناة أون تايم سبورت ON Time Sport 1HD، وذلك باداء صوتي للمعلق (محمد الكواليني).

  • المباراة : الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا
  • البطولة : الجولة 17 – الدوري المصري
  • اليوم والتاريخ : السبت 30 أبريل 2022
  • التوقيت : الساعة 9:30 مساءً بتوقيت مصر
  • القناة الناقلة : ON Time Sport 1HD
  • المعلق : محمد الكواليني
  • الملعب: ستاد المقالون العرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى