الكرة المصرية

أحمد سليمان يلمح لإقالة أوسوريو بعد الانتخابات وتجديد عقد زيزو وفتوح

أكد أحمد سليمان المرشح على عضوية نادي الزمالك، أن الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لم يرضى الطموحات حتى الآن.

وتابع سليمان في تصريحات تلفزيونية: “حتي هذه اللحظه اوسوريو لم يرضي طموح نادي الزمالك، بالرغم من قوة السيرة الذاتية الخاصة به”.

وواصل تصريحاته: “المدرب يحتاج دعم مننا، ومحبين نادي الزمالك غير معلنيين، وتقابلت مع بعض اللاعبين وكل عقود اللاعبين هتتجدد والجميع سوف يحصل على مستحقاته من أجل استقرار النادي”.

واشار إلى أن هناك جلسات تم عقدها مع أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، من جانب بعض الأشخاص لاستمرارهم داخل النادي.

واستطرد: “فتوح سوف يجدد عقده مع الزمالك وهو أمر منتهي، وسوف يتم العمل على التوصل لاتفاق، زيزو نفس وضع فتوح وتم عقد جلسة معه وهناك بوادر مميزة لتجديد عقده، ونعد باستمرار الثنائي وتجديد عقودهم وإغلاق هذا الملف”.

واضاف: أن الهدف هو عودة النادي لسابق عهده، والاهتمام بكرة القدم لأنها اللعبة الشعبية الأولى وهي من تزيد الشعبيةن مصلحة نادي الزمالك فوق كل اعتبار، وفريق القدم هو اللي بيزيد من شعبيه النادي”.

واختتم: “نفكر في نادي الزمالك أولا، ولا بد أن يكون متوج بكل البطولات من الدوري والكأس، ودوري أبطال إفريقيا والتواجد في كأس العالم للاندية، وهو هدفنا الذي نسعى إليه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى