الكرة العالمية

فيلكس يوضح سبب عدم نجاحه مع سيميوني بعد تألقه في برشلونة

قال البرتغالي جواو فيلكس لاعب نادي برشلونة، بصراحة لم أتوقع هذه البداية، لقد اعتقدت وما زلت أعتقد أن هذا هو المكان المثالي بالنسبة لي.

وأضاف فيلكس في تصريحات صحفية، الأمور تسير بشكل جيد للغاية ولم أتوقع أن تسير على ما يرام. آمل أن تستمر الأمور على هذا النحو حتى النهاية.

وتابع حديثه: الحقيقة هي أنني تخليت عن مبلغ كبير من راتبي، لكن حسنًا كنت بحاجة إلى التغيير، كنت بحاجة للذهاب إلى مكان حيث يمكنني ممارسة كرة القدم.

وواصل: وكما قلت كنت أؤمن دائمًا أن هذا سيكون المكان المثالي، الأمور تسير على ما يرام وكان علي أن أبذل هذا الجهد لأستمتع باللعب مرة أخرى.

وبسؤاله الناس تتسائل كيف وأنت تملك هذه الجودة لم تنجح مع سيميوني؟ رد جواو قائلا: الأمر واضح للجميع، كرة القدم هكذا، من يؤدي بشكل سيء عليه أن يغير مكانه.

وأكمل: لقد فعلت ذلك من قبل مع تشيلسي وأتيت الآن إلى برشلونة لأنني لم أكن في حالة جيدة هناك، ولم أتأقلم مع أفكار النادي والمدرب، لكنني حاولت دائمًا أن أبذل قصارى جهدي لقد قضيت أوقاتاً جيدة جداً هناك أيضاً.

واصبح جواو فيليكس هو أكثر لاعب ساهم بأهداف في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا (3 مساهمات)، بالتساوي مع لاعب بورتو وينديرسون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى