الكرة العالمية

كريستيانو رونالدو يلمح إلى البقاء في معقل الشياطين الحمر

كريستيان رونالدو : "لم انتهي بعد" .. فيديو

عقب النتائج السلبية لنادي مانشستر يونايتد الانجليزي في المباريات الاخيرة، أصبح مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو محل شك، حيث تشير التقارير الاعلامية إلي أن مباراة برينتفورد أمس الاثنين قد تكون الأخيرة له في أولد ترافورد.

لكن أكد مصدر مقرب من اللاعب أن الدون لايفكر وليس لديه أى خطة حتي الآن للابتعاد عن الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل رونالدو يوم الاثنين هدف من ركلة جزاء خلال الشوط الثاني من مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد والتي انتهت بفوز الشياطين الحرم بثلاثية نظيفة، مسجلًا الهدف 24 له هذا الموسم.

وعقب تسجيله الهدف أشار النجم البرتغالي إلى صدره ثم إلى الأرض، وأصدر مقولته المنتشرة علي مواقع التواصل الاجتماعي “لم أنتهي” أمام كاميرات ملعب أولد ترافورد.

رونالدو : لم انتهي بعد

روي كين كريستيانو رونالدو سيبقي مع مانشستر يونايتد

يعتقد روي كين محلل استديوهات قناة سكاي سبورتس الانجليزية بقاء كريستيانو رونالدو، فلغة جسده في نهاية المباراة بالأمس ورسالته للكاميرات توحي بأن اللاعب لن يغادر”

ولكن يجب علي مانشستر يونايتد تدعيم اللاعب واحضار صفقات تليق بالنادي، فالهجوم يحتاج إلي لاعب قوي فالهداف الرئيسي 37 عامًا وهذا ليس جيدًا”

وأضاف” علي رونالدو أن ينضج ويتحمل المسئولية ويصبح قائدًا بشكل أكبر، وأن يتواصل مع المدير الفني القادم ويتفق علي وضعه في الفريق وما إذا كان في خططه أو لا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى