الكرة العالمية

أرقام قياسية لمحمد صلاح ضد ويست هام قبل مباراة اليوم

يمتلك الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، العديد من الأرقام القياسية وذلك قبل مباراة اليوم الأحد ضد فريق ويست هام يونايتد، والمُقرر لها في الرابعة مساء، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولا يوجد لاعب قدم تمريرات حاسمة أكثر من محمد صلاح هذا الموسم بالدوري  الممتاز بواقع 4، لقد ساهم تهديفيًا (سجل أو صنع) بآخر 11 مباراة بالبريميرليج.

وهناك فقط ثلاث لاعبين بتاريخ البريميرليغ ساهموا بالأهداف في 12 مباراة متتالية أو أكثر وهم ستان كوليمور وجيمي فاردي ومحمد صلاح ذاته (في 2021).

وساهم محمد صلاح بتسجيل 14 هدف بآخر 11 مباراة على التوالي بالدوري -سجل 5 وصنع 9، كما أنه هو الهداف التاريخي لليفربول على ويستهام بالبريميرليغ بواقع 9 أهداف.

وصنع  محمد صلاح 3 أهداف ايضًا ليكون قد ساهم على ويستهام بمسيرته مع الريدز بـ  12 هدف في 12 مواجهة بمعدل هدف أو تمريرة حاسمة كل 88 دقيقة ضد الهامرز.

يذكر أن ليفربول فاز بآخر 6 مواجهات ضد ويستهام على آنفيلد بالدوري الممتاز، بالواقع، لم يخسر ليفربول على آنفيلد بالدوري من ويستهام سوى مرة واحدة فقط بآخر 50 مواجهة (3-0 في أغسطس 2014) تحت قيادة بريندان رودجرز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى