الكرة العالمية

رسميًا..ليفربول ينجح في تجديد عقد نجمه حتى 2028

نجح نادي ليفربول الإنجليزي خلال الساعات القليلة الماضية في حسم التعاقد مع نجمه حتي عام 2028 وذلك لحاجة صفوف الفريق لخدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة.

حيث أعلن نادي ليفربول في بيان رسمي منذ قليل تجديد عقد اليوناني كوستاس تسيميكاس لاعب الفريق للبقاء في “الأنفيلد” خلال المواسم المقبلة للحفاظ علي قوام الفريق.

وجدير بالذكر أنتقل تسيميكاس إلى ليفربول قادمًا من أولمبياكوس في صيف 2020، قبل تجديد عقده وتوقيع عقدًا جديدًا مع الريدز اليوم الاثنين بشكل رسمي حتى عام 2028.

وصرح تسيميكاس للموقع الرسمي للريدز قائلا: “أشعر بسعادة بالغة لوجودي هنا لتمديد عقدي، أشعر أن كل التضحيات التي قمت بها والأشياء الأخرى، والعمل الذي قمت به، جاء بنتيجة”.

وأضاف اللاعب: “لكن هذا يبقيني متحمسًا تمامًا لما هو قادم، كما قلت في العديد من المقابلات، هذا الفريق لديه الكثير والكثير من الأشياء ليحققها معًا، وأردت أن أكون جزءًا منه منذ الدقيقة الأولى”.

وأختتم اللاعب تصريحه قائلا: “بالنسبة لي، أهم شيء هو الفوز بالألقاب، والالتزام في كل موقف، وأن أكون جزءًا من كل هذا، أعتقد أن هذا الفريق لديه إمكانات كبيرة جدًا للفوز بالمزيد من الألقاب وسنسعى لتحقيق ذلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى