الكرة المصرية

دراجي يكشف سبب انسحاب الجزائر من استضافة أمم أفريقيا ويهاجم الكاف

كشف حفيظ دراجي المعلق الجزائري بمجموعة قنوات بي إن سبورتس، مساء اليوم الأربعاء، عن سبب انسحاب الجزائر من استضافة وتنظيم بطولة كأس أمم أفريقيا سواء في 2025 أو 2027.

وكتب دراجي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”: “هل فهمتم الآن ؟؟ بقدر ما كان فوز المغرب بتنظيم نهائيات كاس أمم افريقيا 2025 ، مرتقبا و منتظرا منذ مدة لاعتبارات يعرفها الجميع”.

وتابع حديثه: “أدت الى انسحاب الجزائر، زامبيا، السنغال ونيجيريا رفقة بينين، بقدر ما كان فوز الثلاثي (كينيا وأوغندا وتنزانيا) بدورة 2027 مثيرا للسخرية”.

وواصل: “خاصة وأن منتخباتها تستقبل مبارياتها خارج أراضيها بسبب عدم توفرها على ملاعب تستوفي شروط الكاف، حتى أن أوغندا استقبلت الجزائر في الكاميرون الشهر الماضي بينما لا تتوفر كينيا وتنزانيا سوى على ملعب واحد في نيروبي ودار السلام”.

وأردف: “ومع ذلك كان أعضاء اللجنة التنفيذية سيصوتون لصالح الثلاثي على حساب الجزائر التي تتوفر على ملاعب عالمية وبنية تحتية و منشأت قاعدية سمحت لها باحتضان الألعاب المتوسطية والألعاب العربية وبطولة كأس أفريقيا للمحليين وكاس أفريقيا للناشئين في سنة واحدة”.

وأكمل: “فهل استوعبتم الأن لماذا انسحبت الجزائر؟ وهل أدركتم لماذا لم يعد تنظيم البطولات الأفريقية من أولوياتنا؟”.

واختتم: “في 2027 سيطلبون من الجزائر تنظيم البطولة بسبب عدم جاهزية الثلاثي، وعندها نعيد تذكيرهم أن أولوياتنا هي تنظيم وتطوير كرتنا ومنتخباتنا للفوز بالبطولات أينما نظمت”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى