الكرة المصرية

بيراميدز يدخل على الخط بقوة ويعرض 20 مليون جنيه لضم صفقة الأهلي المنتظرة

في خطوة مفاجئة، دخل نادي بيراميدز على خط ضم أحمد فتوح، ظهير أيسر الزمالك، والذي كان مقررًا أن ينتقل إلى القلعة الحمراء لتعويض رحيل التونسي على معلول فى الانتقالات المقبلة

وعرض بيراميدز راتب سنوي بلغت قيمته، 20 مليون جنيه لإقناع اللاعب، ، وهو ما يمثل زيادة قدرها 6 ملايين جنيه عن عرض الأهلي، والذي يساويه مع راتب إمام عاشور المنتقل حديثًا للنادي الأهلي.

وكثف النادي الأهلي جهوده في التفاوض مع اللاعب ووكيله خلال الفترة السابقة، لغرض التعاقد معه خصوصاً في ضوء الأزمة التي اندلعت مؤخراً بين اللاعب ونادي الزمالك نظراً لطلبه لأكثر من مرة طلب مستحقاته المالية المتأخرة فضلاً عن المطالبة براتب مماثل لأحمد السيد زيزو زميله الذي يبلغ قيمته حوالي ٣٠ مليون جنية في كل موسم.

وينتظر الأهلي بفارغ الصبر معرفة مصير أحمد فتوح مع فريق الزمالك واحتمالية انتقاله إلى صفوف الفريق الأحمر، وذلك حتى تعقد انتخابات الزمالك المقبلة في العشرين من أكتوبر القادم.

يذكر، أن الأهلي قام بإبرام عدة صفقات قوية خلال فترة الصيف الماضي، حيث جاء على رأسها صفقة ضم إمام عاشور من نادي ميتلاند الدنماركي، وكذلك رضا سيلم من نادي الجيش الملكي المغربي، إلى جانب اللاعب الفرنسي أنتوني موديست الذي كان يلعب سابقاً في صفوف بوروسيا دورتموند الألماني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى