الكرة الأفريقية

نظام الـ7 ساعات أبرز نظام في المعسكر المغلق للأهلي لمواجهة وفاق سطيف

كشف مصدر بالنادي الأهلي عن سيناريوهات استعدادات الفريق الأول لمواجهة نظيره الجزائري وفاق سطيف في ذهاب نصف النهائي السبت المقبل الساعة 9:00 مساءً على ملعب “الأهلي وي السلام”.

وبلغ الأهلي نصف نهائي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على الرجاء الرياضي المغربي بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين في مجموع المباراتين في ربع النهائي، علي الجانب الاخر صعد سطيف للدور نفسه بالفوز علي الترجي التونسي بهدف دون رد على أرض الأخير و انتهت مباراة الذهاب بدون أهداف في الجزائر .

وعقب اجتماع كابتن محمود الخطيب مع لاعبي الفريق والجهاز الفني تقرر أن يطبق نظام ال 7 ساعات تدريب، استعدادًا لمباراة وفاق سطيف الجزائري، حيث سيتواجد لاعبو الأهلي لأطول فترة ممكنة، ابتداءً من الساعة الثالثة عصرًا حتي العاشرة مساءً، لفرض الجدية على جميع اللأعبين المشاركين وإجبارهم على الوصول لحالة من التركيز الشديد والحضور الذهني.

ويخطط الجهاز الفني لتنظيم سلسلة من المناقشات والمحاضرات الفنية للاعبين، ومن المقرر أن يدخل الفريق معسكر مغلق غدا الخميس استعدادا لمباراته ضد وفاق سطيف الجزائري .

والتقى محمود الخطيب رئيس الأهلي، باللاعبين يوم الأحد الماضي وأبلغهم بضرورة تصحيح الأخطاء التي أضرت بأداء الدوري الأهلي المباريات الماضية، وأنه إذا لم تتغير العقلية وتصحح القصور سيتكرر سوء المستوي، ومهما كان السبب، لابد للجميع أن يفهم نظام الفريق ومسئووليتهم، وان يتصرف الجميع حسب شخصية الأهلي ولن يتم السماح لأي شخص بالعيش على ذكريات البطولات السابقة، وان نتائج الأهلي الايجابية في دوري أبطال افريقيا لاتغني عن الأداء السئ في الدوري المحلي، ويجب أن يفهم ذلك جميع أعضاء النادي، سواء كانوا لاعبين أو مدربين أو مديرين أو أعضاء مجلس إدارة ويعمل علي تحقيق ذلك.

تعرف علي حكم مباراة الأهلي ووفاق سطيف

اختارت لجنة التحكيم بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما، ويعاونه السوداني محمد عبد الله حكم مساعد أول، التشادي عيسي يايا حكم مساعد ثاني، بالإضافة إلي البتسواني جوشو بوندو .

الزامبي جاني سيكازوي، وبعاونه الكاميروني ألفيس نيوبي، وأحمد امتياز علي تقنية الفيديو ” VAR ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى