الكرة العالمية

كيف تحول راتب محمد صلاح من 125 جنيه مصري إلى مليون إسترليني؟

أوضحت صحيفة غارديان أنه في 2020 بدأت مفاوضات تجديد عقد محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، في حين لم يوقع على العقد الجديد حتى يونيو 2022.

وقال وكيل صلاح “رامي عباس” بأن ليفربول شعر بالإنكسار واليأس حينها، عندما تطلب شيء ما ولا تحصل عليه فستبدأ بالتفكير بالرحيل.

واشارت الصحيفة إلى أنه خلال دراسة لمجال ريادة الأعمال في جامعة هارفرد نقلت تصريحات لمحمد صلاح قال فيها: ‘كنت إيجابيًا بشأن المفاوضات لكن رامي عباس أخبرني بأن ليفربول لم يتفق على ما أردناه. شخصيًا رأيت الأمر بصورة مختلفة؛ شعرت بأن النادي أراد بقائي وأردت البقاء لكن كان من الصعب التجديد.

ويقول رامي عباس نتحفظ عن ذكر الأموال التي يجنيها محمد صلاح والشركات الأخرى -من حصولهم على حقوق صوره- خلال السنوات القادمة سواءًا كأموال مرتبطة بكرة القدم او عقود الرعاية لكن نتوقع بأن تبلغ القيمة بين 46.8£ مليون إسترليني و 53.7£ مليون كل عام.

ونوهت على أنه شيء لايمكن تجنب ذكره، لقد قضى محمد صلاح طريق طويل للغاية منذ أول عقد إحترافي له مع نادي المقاولون براتب شهري بقيمة 125 جنيه مصري أو 3.32£ إسترليني قبل 13 عام إلى أن يكون نجم عالمي يتلقى 1£ مليون أسبوعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى