الكرة العالمية

ريال مدريد يواجه مشكلة في خط الدفاع قبل مباراة نابولي

أوضحت صحيفة ماركا أنه هناك مشكلة في ريال مدريد سواءً مع الأظهرة أو في خط الدفاع، ألابا لن يسافر إلى نابولي وعودته تبدو حاسمة ضد أوساسونا يوم السبت خاصةً مع غياب ناتشو بسبب الإيقاف بينما يتفوق كامافينغا على ميندي وفران غارسيا على اليسار.

ومن الممكن أن يبقى كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، مع لاعبان فقط في قلب الدفاع (روديغر، ألابا) في المباريات القادمة ضد أوساسونا، إشبيلية، برشلونة، رايو فاييكانو في حال تم إيقاف ناتشو لأربع مباريات.

ويعتبر الخبر السار هو أن إصابة كارفاخال كانت طفيفة أيضًا وقد عاد للعب في جيرونا لذا فإن الجانب الأيمن لا يثير الكثير من الشكوك لوكاس فاسكيز عادةً ما يكون بديله.

وأشارت الصحيفة في تقريرها اليوم الاثنين، أنه في مركز الظهير الأيسر عاد أنشيلوتي ليستخدم كامافينعا في مركز الظهير الأيسر بالرغم من تواجد ميندي وفران غارسيا، كامافينغا كان من أفضل اللاعبين ضد جيرونا ولن يكون مفاجئاً لو تم إشراكه في هذا المركز ضد نابولي.

ويحل فريق ريال مدريد ضيفا على نظيره نابولي، في المباراة التي ستقام في العاشرة مساء يوم الثلاثاء، في ملعب “دييجو أرماندو مارادونا”، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى